منطقة بيوك شكمجة: حيث تلتقي الطبيعة بالحداثة الفارهة وبأسعار معتدلة
منطقة بيوك شكمجة: حيث تلتقي الطبيعة بالحداثة الفارهة وبأسعار معتدلة
منطقة بيوك شكمجة: حيث تلتقي الطبيعة بالحداثة الفارهة وبأسعار معتدلة

2020-Jul-20

إذا ما كنت تبحث عن نمط الحياة الفارهة والطبيعة الساحرة فإن جميع بلديات إسطنبول ترحب بكم حيث لا تخلوا واحدة منهم من المسطحات المائية الزرقاء ولا تلك المساحات الخضرة والحدائق المزهرة، لكن ربما لا يجتمع كل ذلك مع التصاميم المعمارية والأحياء العمرانية والفيلات الساحلية المعمورة ضمن أسعارٍ معقولة إلا منطقة بيوك شكمجة. فإذا ما كنتم تبحثون عن الخيارات الكاملة والحياة الفارهة الحقيقة وضمن أسعار معقولة فإن منطقة بيوك شكمجة ترحب بكم حيث تتصل مساحاتها الخضراء بسواحلها الزرقاء ولن تجدوا فيها إلا العيش الرغيب كيفا تقلب وجهكم في أحيائها المعمورة بالفيلات الفاخرة والأشجار المثمرة.

 

أين تقع منطقة بيوك شكمجة؟


تقع منطقة بيوك شكمجة على الضفة الأوروبية من إسطنبول لتلقي بسواحلها على أهداب بحر مرمرة من الجنوب مباشرة ومن شمالها تلتقي بمقاطعة تشتالجا ومن غربها تحدها منطقة سيليفري وأما من الشرق تلتقي بمنطقة إسنيورت، وفي منتصفها تتمركز بحيرة بيوك شكمجة لتكون قلب الحياة النابض وسط هذه المنطقة.

 

بيوك شكمجة ومركز مدينة إسطنبول


إن مساحة بيوك شكمجة الشاسعة التي تقدر بـ 173 كيلو متر مربع والاهتمام الحكومي بها وكافة الخدمات المقدمة في كافة أرجائها يغني كل سائل عن التوجه إلى مركز مدينة إسطنبول وعلى الرغم من ذلك لا يبعد حي الفاتح بصفته مركز مدينة إسطنبول عن بيوك شكمجة سوى 45 كيلو متر.

 

وسائل النقل في بيوك شكمجة


في سياق شبكة وسائل النقل المتشعبة في بيوك شكمجة فإن الكيلومترات تستحيل إلى دقائق معدودة تقطع على جناح من الريح بواسطة شبكات النقل التي تربط بيوك شكمجة بكافة أنحاء إسطنبول بواسطة خط المتروبوس والطريق الرئيسي "أي بش" والخطوط الشريانية السريعة أمثال الـ E5 بل وحتى عموم البلاد بفضل ساحل مرمرة الذي لا تنقطع فيه الباخرات من الساحل وإلى بورصة، وبفضل مطار أتاتورك الذي يقبع على جوار 25 دقيقة من منطقة بيوك شكمجة.

 

طبيعة بيوك شكمجة

طبيعة بيوك شكمجة.jpg
إن طبيعة بيوك شكمجة لا يستطيع تقديرها كل وافد بأيامه الأولى في البلاد، حيث لا يعرف إلا منطقة كادي كوي وإسكودار بفضل سيط أسعارها الفاحشة، بيد أن المواطن التركي يعرف جيداً ماهية الفروق بين تلك المناطق أمثال كادي كوي وإسكودار، حيث بسعر شقة بسيطة في كادي كوي تستطيع شراء فيلا فارهة بكافة المعاني والمقاييس وعلى سواحل مرمرة! فإن خير هذه المنقطة لا يدركه إلا كل من تجول بأحياء إسطنبول ومناطقها وعاش فيها. فإن كل من تجول بين كادي كوي وإسكودار وبيوك شكمجة يدرك تماماً بأن جميع تلك المناطق لا تمتاز على بيوك شكمجة في شيء إلا الأسعار المبالغ فيها تلك، حيث توفر بيوك شكمجة بطبيعتها الهادئة وليالها العامرة كل شيء لكل من يبحث عن الحياة بألونها، ولكل من ينتظر إشراقة الصباح بألوان شمسه الصفراء وسمائه المحمرة ومساحات بحاره المزرقة وأشجار المخضرة المثمرة.

 

بيوك شكمجة وسوق العقار التركي

منطقة بيوك شكمجة.jpg
إن الاهتمام المتزايد من السواح والمستثمرين بأهمية منطقة بيوك شكمجة وسواحلها وبحيرتها وأحيائها قد تنامى بشكل مطرد في الفترة الأخيرة حيث باتت تنصب استثمارات المستثمرين على أحياء هذه المنطقة بدون تهميش لطبيعتها، حتى باتت المنطقة بمثابة مدينة الفيلات، وخاصة تلك الساحلية، التي تتمتع جميعها بكافة أشكال الرفاهية والزخرفات والإبداعات العمرانية كونها أحد مناطق الإصطياف في الشق الأوروبي لتأتي بذلك بعمالة الاستثمار ليشيدوا الفنادق والمطاعم ومراكز التسوق في العقود الأخيرة.

 

وفيما يلي نضع بين أيديكم أهم مشاريع الفلل في بيوك شكمجة.

 

مشروع SBU001 يبدأ من 250,000 دولار مع الجنسية التركية.

 

أهلاً وسهلاً بكم في بيوك شكمجة!

 

وهنا في سلسبيل؛ وبكوادرنا الخبيرة في سوق العقار التركي بتراكم السنين والتجارب، نسعد بمشاركتكم بكافة وجديد سوق العقار في تركيا، والإجابة على جميع أسئلتكم واستشاراتكم مباشرةً عن طريق الواتساب عبر النقر هنا: https://wa.me/905551627000.

شارك المقال